أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | أمير الشرقية يدشن الهوية الجديدة لنادي القادسية

دشّن الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه اليوم، الهوية الجديدة لنادي القادسية، بحضور مجلس إدارة النادي برئاسة بدر الرزيزاء.

اقرأ أيضًا:

فيديو | برباعية في شباك النجمة.. القادسية يتوج بلقب دوري يلو رسمياً

ويأتي تدشين الهوية الجديدة لنادي القادسية في ظل النهضة والنقلة النوعية التي يشهدها القطاع الرياضي، الذي يعيش تحولاً كبيراً وتطوراً غير مسبوق بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده.

وجاء شعار القادسية الجديد «QAD» بتفاصيل تعبر عن انطلاقة رؤية النادي الجديدة بإلهام يتخطى الحدود، ونبض مجتمع، وطموح لا سقف له، ممثلاً بهوية محافظة الخبر.

وأوضح رئيس نادي القادسية بدر الرزيزاء، أن القطاع الرياضي بقيادة القيادة الرشيدة، يعيش أزهى عصوره، وشهد تطوراً كبيراً وحقق نقلة نوعية شهد بها العالم .

وأشار الرزيزاء، إلى تدشين أمير المنطقة الشرقية لهوية الكيان الجديدة، التي تتماشى مع إستراتيجية ومستهدفات رحلة التحول، المستمدة من عمق وإرث القادسية المليئة بالإنجازات والمنجزات الخالدة، وذلك مع جماهير النادي وأهالي الخبر والمنطقة الشرقية، مؤكداً سعي الجميع لتقديم كل ما يليق بكيان القادسية، ويلقى استحسان وإعجاب محبيه.

ويشهد نادي القادسية مرحلة انتقالية كبيرة تتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة ورؤية المملكة 2030، ويسعى النادي بأن يكون رائداً في شتى المجالات، وذلك بعد تأهله إلى الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى