أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

بعد انضمام لاعبي الهلال والنصر.. المنتخب السعودي يستعد لمواجهة باكستان

واصل المنتخب السعودي، مساء اليوم الأحد، برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في مدينة الرياض، استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا:

صور | انضمام لاعبي الهلال والنصر إلى معسكر المنتخب السعودي

وانتظم لاعبو ناديي النصر والهلال ظهر اليوم الأحد في معسكر الأخضر، عقب الإجازة التي منحهم إياها المدير الفني روبرتو مانشيني، بعد فراغهم من المشاركة مع أنديتهم في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على «ملاعب أكاديمية مهد» تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني، الذي قسم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت لاعبي ناديي النصر والهلال حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في الملعب ثم في النادي الصحي.

فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، اكتفى الثنائي سلطان الغنام وأيمن يحيى بتمارين خاصة في الصالة الرياضية برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا الاثنين بحصة تدريبية مسائية على «ملاعب أكاديمية مهد» عند الساعة السابعة مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى