أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «رونالدو خسر كأس الملك بسبب عبدالرزاق حمدالله».. تعليق مثير من شقيق نجم الاتحاد

فسر عبدالرحيم حمدالله، شقيق ووكيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد، أسباب هزيمة نادي النصر بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نادي الهلال.

اقرأ أيضًا:

عاجل | أول تعليق من رونالدو بعد الهزيمة أمام الهلال

ودخل البرتغالي ورنالدو في حالة انهيار وبكاء شديد عقب الهزيمة أمام الهلال بركلات الترجيح (5/4)، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله؛ حيث كان الدون يطمح للفوز بالبطولة من أجل ختام الموسم بشكل مميز.

وقال شقيق حمدالله في تصريحات صحفية: «رونالدو بحث عن لقب شخصي أكثر من بحثه عن لقب جماعي، وتمكن بالفعل بفضل مساعدة زملائه من تحقيق مقصده»، في إشارة إلى تخطيه عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري السعودي، والمسجل باسم الدولي المغربي.

وأضاف: «لو ركز النصر عن لقب جماعي هذا الموسم لكان نهائي الكأس من نصيبهم بسهولة ومن دون منازع»، متابعًا: «كريستيانو حصل على دعم كبير من الفريق واللاعبين من أجل تحطيم رقم حمد الله، وكان هذا أمام الاتحاد».

بكاء رونالدو

وأوضح: «المفارقة أن لاعبي الاتحاد خسروا مرتين في مباراة واحدة بختام الدوري ضد النصر، النقاط الثلاث ورقم عبد الرزاق حمد الله القياسي».

وعن مستقبل الدولي المغربي مع نادي الاتحاد، اختتم شقيقه قائلاً: «حمد الله لا يزال ملتزما بعقده مع نادي الاتحاد حتى نهاية الموسم المقبل».

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى