أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

فيديو | جماهير دورتموند تحتفي بحضور كلوب لنهائي دوري أبطال أوروبا

احتفت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، بحضور الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الأسبق للفريق الأصفر، وذلك خلال تواجده في ملعب «ويمبلي»، لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

أرقام | دوري أبطال أوروبا.. 18 مباراة نهائية لريال مدريد ودورتموند يخشى لعنة «ويمبلي»

 

ويلعب نادي ريال مدريد ضد نظيره بوروسيا دورتموند، اليوم السبت، في المباراة التي تجمعهما في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووثقت مقاطع فيديو، لحظة ظهور يورجن كلوب على شاشة ملعب «ويمبلي»؛ حيث احتفلت جماهير بوروسيا دورتموند بمدربها السابق، لترتفع صيحات الجماهير الصفراء قبل بداية المباراة.

وشهدت المباراة حضور عدد من أساطير كرة القدم، وعلى رأسهم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي روما ونادي ريال مدريد.

الطريق إلى ويمبلي

وحجز ريال مدريد مقعداً له بنهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما قدم أداء مميز أمام بايرن ميونخ الألماني في دور نصف نهائي، حيث تفوق عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3، فقد تعادلا في ألمانيا 2-2 قبل أن يفوز أصحاب الأرض في إسبانيا 2-1.

أما عن بوروسيا دورتموند فقد تأهل إلى مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه ذهاباً وإياباً على باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة نصف نهائي البطولة القارية، بمجموع هدفين لـصالح أسود الفيستيفاليا، بواقع هدف في كل مباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى