أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد التتويج بـ3 ألقاب في 5 مباريات.. نيمار يقدم وعدًا لجماهير الهلال

قدم البرازيلي نيمار، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وعدًا لجماهير الزعيم، وذلك بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الجمعة على حساب نادي النصر، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الجوهرة المشعة».

اقرأ أيضًا:

عاجل | تعليق مثير من «الجابر» على تصرف علي البليهي في نهائي كأس الملك

نيمار شارك أمس في احتفالات نادي الهلال ببطولة كأس الملك؛ حيث تابع المباراة من مدرجات الملعب، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة مع الزعيم في الآونة الأخيرة.

وقال نيمار عبر حسابه على تطبيق «انستجرام»: «نضيف لقبا جديدا، أهنئ فريقي على هذا الموسم الرائع، لقد كانوا مذهلين، وتفوقوا على أنفسهم مرة أخرى».

وأضاف البرازيلي: «شكرا على الألقاب الثلاثة هذا الموسم، أما الموسم المقبل فسيكون لي، هذا العام السعودية زرقاء».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Neymar Jr (@neymarjr)

نيمار.. 3 ألقاب في 5 مباريات

 

وانتقل البرازيلي نيمار إلى صفوف نادي الهلال، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف نادي باريس سان جيرمان، في صفقة تعد من الأضخم في تاريخ الكرة العالمية.

وتعرض نيمار في شهر أكتوبر الماضي، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال إحدى مباريات المنتخب البرازيلي، ليغيب عن نادي الهلال في باقي مباريات الموسم الرياضي.

اصابة نيمار
إصابة نيمار

ولعب نيمار مع الهلال – قبل الإصابة – 5 مباريات فقط، بوافق 3 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، ومباراتين في دوري أبطال آسيا؛ حيث سجل هدف وحيد وصنع 3 آخرين.

نيمار شارك في 386 دقيقة فقط مع نادي الهلال، ولكنه نجح في التتويج بثلاثة ألقاب غالية رفقة الزعيم وهم: بطولة الدوري والسوبر وكأس الملك.

نيمار
نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى