أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | تعليق مثير من «الجابر» على تصرف علي البليهي في نهائي كأس الملك

علق سامي الجابر، أسطورة كرة القدم بنادي الهلال والكرة السعودية، على تصرف علي البليهي، مدافع الهلال، خلال مجريات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمس الجمعة، والذي جمع الزعيم ضد نظيره النصر، على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضًا:

بتحقيقه الثلاثية.. الهلال يكتب تاريخياً جديداً باسمه في سجلات الكرة السعودية

وتوج نادي الهلال ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر، بركلات الجزاء الترجيحية 5-4، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1؛ حيث تلقى علي البليهي البطاقة الحمراء بعد تدخله بطريقة مثيرة على أحد لاعبي النصر، ليخرج من اللقاء ويكمل الزعيم المباراة بـ9 لاعبين.

فرحة الهلال

البليهي يعلق على البطاقة الحمراء

وقال البليهي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»: «انتهى الموسم بثلاثية كانت بدعمكم الدائم، اعتذر لو وضعت الفريق بضغط كبير لكن الحمدلله ربي أكرمني وأكرمكم بالفوز وصار لها طعم ثاني».

وأضاف مدافع نادي الهلال: «عتبكم على العين والرأس دائم، عسى فرحكم دائم مبروك يا المدرج الفخم الثلاثية».

سامي الجابر يعلق على تصرف البليهي

وقال الجابر تعليقًا على اعتذار البليهي عبر حسابه على منصة «إكس»: «ألف مبروك يا بطل، الخطأ والانفعال في مثل هذه المناسبات وتحت هذا الضغط حدث وسيحدث من أفضل نجوم العالم وأنت احدهم،  والحمد لله عدت على خير».

وأضاف مهاجم الهلال السابق: «حتى خطأك يا علي أعطى البطولة طعم مختلف و رسم سيناريو مثير. كأنك تقول يا مدور الهين ترى الكايد أحلى، اعتذارك للجماهير دليل ثقة و احترام وتقدير، المدرج الفخم يفخر بك و بزملائك وما قدمتموه في هذا الموسم الاستثنائي».

طرد البليهي

الهلال يكتب التاريخ

الهلال أكمل ثلاثيته بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على الجار اللدود النصر، بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المباراة الماراثونية التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، مساء الجمعة.

وتوج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الـ11 في تاريخه، ليقلص بذلك الفارق مع الأهلي صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج برصيد 13 مرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى