الكرة المحليةأهم الأخباردوري روشن السعودي

بعدما وصل إلى اللقب الـ«11».. فهد بن نافل يتحدث عن مستقبله مع الهلال

علق فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، على مستقبل في رئاسة قلعة الزعيم، مؤكداً أنه سوف يتخذ قرار بشأن الترشح على منصبه مجدداً من عدمه، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعقب تتويج الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024؛ قال فهد بن نافل في تصريحات تليفزيونية: «العمل في الهلال يأخذ حياتك وتعاني من ضغط نفسي واجتماعي، لكنني أعتز بخدمة الهلال وجماهيره».

عقب التتويج بأغلى الكؤوس.. هذا الثنائي يرحل عن الهلال

وتابع رئيس الهلال: «أعتز دائمًا بخدمة الهلاليين وسوف نتباحث ونرى أمر الانتخابات»، مؤكدًا أنه سيتخذ قراره بعد أيام وقبل الموعد المحدد.

وعن تقليص قوائم فرق دوري روشن السعودي من 30 إلى 25 لاعباً بداية من الموسم المقبل 2024-2025؛ قال بن نافل: «الهلال هو أكثر المتضررين من تقليص قائمة الفرق، في ظل المشاركة في العديد من البطولات، وأيضا هناك العديد من الفرق ستعاني من هذا الأمر».

وأوضح رئيس الهلال: «سوف يصبح لدينا 15 لاعبًا سعوديًا بينهم 3 حراس مرمى، وأمامنا من 55 إلى 66 مباراة خلال الموسم وننافس على كل البطولات، كل الأندية متضررة».

ثلاثية تاريخية

وتحت قيادة فهد بن نافل؛ كتب فريق الهلال التاريخ باسمه بحروف من ذهب في سجلات كرة القدم السعودية، بعدما حقق الثلاثية المحلية التاريخية هذا الموسم 2023-2024.

الهلال أكمل ثلاثيته بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على الجار اللدود النصر، بركلات الجزاء الترجيحية، خلال المباراة الماراثونية التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، مساء الجمعة.

وسبق للهلال أن توج بكأس السوبر السعودي عقب الفوز على الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة 4-1، علماً بأن حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بتفوقه على أقرب ملاحقيه وهو النصر بفارق 14 نقطة.

الهلال بات أول ناد في تاريخ الكرة السعودية يحقق الثلاثية المحلية، «دوري روشن السعودي للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى