أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

صور | الهلال يتلقى دفعة قوية قبل نهائي كأس الملك

تلقى البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، دفعة معنوية كبيرة قبل شد الرحال صوب مدينة جدة، لخوض معركة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، أمام الجار اللدود النصر، مع استعادة جهود الجناح البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا.

اقرأ أيضًا:

عاجل | رسميًا.. «الاحتراف» تصدر قرارًا صارمًا بشأن حراسة المرمى في «يلو»

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم صوب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، حيث القمة المرتقبة بين النصر وجاره اللدود الهلال، لحساب ديربي الرياض الكبير، المقررة بعد غدٍ الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بنسخته الجديدة.

وكشف الهلال، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الأربعاء، أن البرازيلي مالكوم شارك في الجزء الأول من التدريبات الجماعية التي خاضها الفريق الأزرق، بعد التعافي من الإصابة، قبل أن يكمل برنامج التأهيل.


وقص بطل الدوري الذهبي شريط التحضيرات الميدانية استعدادًا لمواجهة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين، حيث تركز المران على الجوانب الفنية والتكتيكية، كما اشتمل على تدريبات لياقية وتطبيقات على الطريقة المثالية لفك شفرة مرمى المنافس الأصفر، قبل أن يختتم على إيقاع مناورة فنية.

وحزم فريق الهلال الحقائب عقب المران مباشرة من أجل السفر إلى مدينة جدة لخوض نهائي أغلى الكؤوس، على أن يعقد المدير الفني البرتغالي في تمام الساعة الرابعة من عصر غدٍ الخميس، مؤتمرًا صحفيًا من أجل الحديث عن مواجهة النصر، في مهمة البحث عن الثلاثية.

وكان الهلال تأهل إلى هذا نهائي أغلى الكؤوس للمرة التاسعة عشر في تاريخه، عقب الفوز على الحزم بثلاثية دون رد في دور الستة عشر، قبل أن يتجاوز عقبة التعاون بثلاثية نظيفة هذه المرة، في ربع النهائي، ليقصي بعدها الاتحاد بـ«التخصص» في المحطة قبل الختامية، بهدفين لهدف.

ويسعى أزرق الرياض في هذا النهائي الكبير إلى تحقيق اللقب الحادي عشر في البطولة، حيث يعد ثاني أكثر المتوجين في هذه المسابقة بعد الأهلي برصيد 13 لقبًا، بالإضافة إلى تحقيق ثالث ألقابه هذا الموسم بعد حصد كأس السوبر السعودي ولقب دوري روشن للمحترفين دون خسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى