أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رسميًا.. برشلونة يعلن نهاية مسيرة تشافي

أعلن نادي برشلونة، اليوم الأربعاء، رحيل الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، وذلك بعد خروج الفريق بموسم صفري دون تحقيق أي ألقاب.

اقرأ أيضًا:

تشافي يكسر حاجز الصمت بعد الرحيل عن برشلونة

وقال نادي برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي: «توصل نادي برشلونة وتشافي هيرنانديز إلى اتفاق لفسخ العقد الذي أبرمه المدرب وطاقمه مع النادي حتى نهاية موسم 2024/25».

وأضاف: «يود النادي أن يشكر تشافي وبقية طاقمه التدريبي علنًا على التزامهم وتفانيهم، وعلى مساعدتهم في التوصل إلى اتفاق لفسخ العقد، علاوة على ذلك، نتمنى له التوفيق في المستقبل على المستوى الشخصي والمهني».

وأسدل فريق برشلونة الستار على مغامرة تشافي هيرنانديز على نحو مثالي، بعدما حقق فوزًا ثمينًا خارج القواعد على حساب مضيفه إشبيلية، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر الدوري الإسباني.

وكان تشافي هيرنانديز، أعلن في 25 أبريل الفائت، العدول عن قرار الرحيل عن المقعد الوثير في كامب نو مع نهاية الموسم الحالي، على الرغم من الحصاد الصفري المحبط الذي خيم على النادي الكتالوني، وذلك بعد الاتفاق مع الرئيس خوان لابورتا، إلا أن الأمور ما لبثت أن تعقدت مجددًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى