أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

البداية من مالكوم والنهاية لميتروفيتش.. شاهد أهداف الهلال الـ101 في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رقمًا استثنائيًا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»؛ بعدما نجح لاعبوه في إحراز 101 هدف في مشوار الزعيم للتتويج باللقب الاستثنائي.

اقرأ أيضًا:

الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الموسم الاستثنائي

وكتب فريق الهلال تاريخياً جديداً باسمه في سجلات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بعدما هز شباك فريق الوحدة، خلال المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة رقم 34 والأخيرة من عمر البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

الهلال افتتح التسجيل أمام الوحدة بهدف أول حمل توقيع لاعب خط الوسط، محمد كنو، عند الدقيقة 19، بضربة رأسية.

وهدف كنو، رفع الهلال رصيده التهديفي إلى الرقم 100 كأول ناد في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين وصولًا لهذا الإنجاز في موسم واحد.

ونجح الصربي ألكسندر ميتروفيتش في إحراز الهدف الثاني، ليختم مشوار الزعيم في دوري روشن بـ101 هدف؛ حيث افتتح البرازيلي مالكوم شريط البداية في الموسم أمام أبها.

ووصل فريقي الهلال والنصر إلى حاجز الـ 100 هدف للمرة الأولى في تاريخ الدوري، وكان الهلال (101 هدف) يحتاج لهدف واحد فقط لتحقيق هذا الإنجاز وسجله بالفعل في مباراته أمام الوحدة التي انتهت 2-1 لمصلحة الهلال البطل الذي أنهى موسمه بلا خسارة، بينما كان النصر (100 هدف) بحاجة إلى أربعة أهداف وحقق ذلك بالفوز 4-2 على الاتحاد.

وحسم الهلال لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة عشر في تاريخه، وذلك قبل 3 أسابيع من نهاية المسابقة وبالتحديد بعد فوزه على الحزم بأربعة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى