أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بطل موقعة الهبوط.. احتفال هستيري من مدرب الأخدود بعد ضمان البقاء في «دوري روشن»  

أسدل أمس الاثنين، الستار عن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن 2023- 2024»؛ حيث شهد الموسم الاستثنائي في المملكة، قصصًا عظيمة خلال المرحلة الأخيرة، وذلك وسط صراع الهبوط الذي هدد العديد من الأندية، لينجح نادي الأخدود بقيادة الجزائري نور الدين بن زكري في تفادي الهبوط والاستمرار في دوري الأضواء.

اقرأ أيضًا:

الهلال في الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الموسم الاستثنائي

نور الدين بن زكري رجل الأخدود

وحقق نادي الأخدود فوزًا مثيرًا على نظيره الطائي، بهدفين دون رد، ليتفادى الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى؛ حيث احتل النادي الصاعد في العام الماضي، المركز الخامس عشر برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي أبها الذي هبط رفقة الطائي والحزم إلى «دوري يلو».

واحتفل الجزائري نور الدين بن زكري، بطريقة هستيرية وجنونية بعد نهاية مباراة الأخدود؛ حيث ركض في أنحاء الملعب بالكامل تعبيرًا عن فرحته بقيادة الفريق لتفادي دوامة الهبوط والاستمرار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد نسخة استثنائية.

نور الدين بن زكري رجل المرحلة الأخيرة

وتعاقد نادي الأخدود مع بن زكري، لقيادة الدفة الفنية للفريق قبل نهاية المسابقة بـ7 جولات فقط؛ ليحقق الفوز في مباراتين ويتعادل في 3 ويخسر مواجهتين فقط.

فيديو | الأخدود يسقط الطائي إلى الدرجة الأولى ويؤمن استمرار بدوري روشن

وكان نور الدين بن زكري قد نجح في وقت سابق، في إنقاذ نادي الفيحاء من الهبوط في موسم 2018/2019؛ حيث ضمن البرتقالي حينها البقاء في دوري المحترفين في الجولة الأخيرة، بعد الفوز على الوحدة.

وكرر بن زكري إنجازه مرة أخرى مع نادي ضمك في موسم 2019/2020، بعد الفوز على الفتح في الجولة الأخيرة، ليستمر فيها الذي كان يصارع على الهبوط في دوري المحترفين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى