أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بعد عودة ساوثهامبتون.. مانشستر سيتي يترقب هدية «القديسين»

لم تتوقف احتفالات نادي ساوثهامبتون بالعودة سريعًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عند حدود مدينة هامبشاير، وإنما امتد الأمر إلى مانشستر عبر طرفها السماوي، حيث يترقب بطل البريميرليج الحصول على هدية خاصة من «القديسين» تقدر بنحو 20 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا:

تشافي يكسر حاجز الصمت بعد الرحيل عن برشلونة

وكشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، اليوم الإثنين، أن ساوثهامبتون لن يكون الرابح عبر الحصول على ثالث بطاقات التأهل إلى البريميرليج في الموسم المقبل، حيث يبدو مانشستر سيتي من أبرز المستفيدين من عودة «القديسين» بعد موسم واحد فقط من الهبوط.

ولفت التقرير إلى أن ساوثهامبتون أصبح ملزمًا بشراء عقد المدافع تايلور هاروود بشكل تلقائي عقب العودة إلى الدوري الإنجليزي، لينعش خزانة مانشستر سيتي بنحو 20 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يشكل دفعة معنوية جيدة إلى رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وشدد التقرير على أن قيمة انتقال تايلور هاروود إلى صفوف القديسين سيعزز من توافق النادي السماوي مع شروط الربح والاستدامة، والالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف، ما يساعد في إبرام صفقات جديدة في ميركاتو الصيف المقبل.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم القادم، وذلك بعدما تغلب على نظيره ليدز يونايتد، بهدف دون رد حمل توقيع آدام أرمسترونج، في المباراة التي جرت على ملعب ويمبلي في نهائي المحلق المؤهل عن التشامبيونشيب.

وبات نادي ساوثهامبتون ثالث المتأهلين إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الصعود المباشر لنادي ليستر سيتي بطل دوري الدرجة الأولى «التشامبيونشيب» وإيبسويتش تاون الوصيف، ليخوض القديسين الموسم الخامس والعشرين وسط الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى