أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | للمرة الثانية.. الانضباط تعاقب مدرب الاتحاد

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عقوبات صارمة ضد الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة النمور أمام ضمك، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | إيقاف نجم النصر وتغريمه بسبب السلوك المشين

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، إلزام مدرب الاتحاد، مارسيلو جاياردو، بدفع غرامة مالية قدرها 45 ألف ريال، بسبب الغياب عن المؤتمر الصحفي في نهاية مباراة النمور أمام ضمك، وفقًا لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي، في قرار قابل للاستئناف.

وتعد هذه المرة الثانية التي يعاقب عليها مدرب نادي الاتحاد، لنفس السبب، بعد تغريمه 30 ألف ريال بسبب غيابه عن المؤتمر الصحفي في أعقاب مواجهة نادي الخليج، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

 

عاجل | رسميًا.. «الانضباط» تعاقب مدرب الاتحاد بسبب أحداث مباراة الخليج

كما قررت الانضباط إيقاف لاعب نادي الفيحاء، محمد كريم البقعاوي، أربع مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وذلك لقيامه بفعل عدواني تجاه حكم المباراة خلال مباراة فريقه أمام التعاون.

وألزمت الانضباط لاعب نادي الفيحاء محمد كريم البقعاوي بدفع غرامة مالية قدرها (40,000) أربعون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى