دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | حقيقة تعاقد القادسية مع مورينيو

كشف بدر الرزيزاء، رئيس نادي القادسية، حقيقة التعاقد مع المدير الفني البرتغالي الشهير، جوزيه مورينيو، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم عقب التأهل إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

القادسية حجز مقعداً له في دوري روشن للمحترفين بداية من الموسم المقبل 2024-2025، وذلك عقب تتويجه بلقب الدوري السعودي الدرجة الأولى «دوري يلو» موسم 2023-2024.

الرزيزاء صرح لبرنامج «أكشن مع وليد»: «البعض ربط بين تواجد مورينيو في المملكة بتدريب القادسية، وهذا غير صحيح».

وتابع رئيس القادسية: «مورينيو جاء إلى المنطقة الشرقية لحضور إحدى الفعاليات، وليس هناك أي توجه للتعاقد معه لتدريب الفريق في الموسم المقبل».

وواصل: «لا يمكن لأحد أن يرفض التعاقد مع مورينيو، لكن لنكن عقلانيين، هل هو يخدم إستراتيجية النادي، وهل يترك المدرب كبار الأندية الأوروبية لتدريب القادسية بوضعه الحالي؟».

وأكمل الرزيزاء: «القادسية في حاجة للتطور، وكذلك البنية التحتية للنادي، والمرافق، كي نستطيع التعاقد مع مدرب بحجم مورينيو».

واختتم تصريحاته مؤكداً بعدم وجود أي نية لتغيير الجهاز الفني الحالي للقادسية، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض معسكرًا تدريبيًا في أوروبا استعدادًا للموسم الجديد.

مورينيو البالغ من العمر 61 عاماً لا يرتبط بتدريب أي ناد خلال الفترة الحالية، حيث رحل عن تدريب روما الإيطالي، في منتصف الموسم بسبب سوء النتائج.

مورينيو يمتلك مسيرة تدريبية طويلة ومميزة فقد سبق له تدريب العديد من أندية أوروبا الكبرى أبرزها ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، وفي البرتغال عمل مع بورتو وبنفيكا.

https://koorabreak.com/65333/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى