الكرة العربيةأهم الأخبار

رسمياً.. السومة يعود لارتداء قميص منتخب سوريا

عاد مهاجم الأهلي السابق والعربي القطري الحالي، النجم الدولي السوري عمر السومة، إلى صفوف منتخب بلاده سوريا الأول لكرة القدم.

وكشف الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري، اليوم السبت، عن قائمة نسور قاسيون استعداداً لخوض المباراتين المقبلتين أمام كوريا الشمالية واليابان يومي 6 و11 من الشهر المقبل، ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

يغيب عن منتخب سوريا كل من: «أيهم أوسو (لعدم تعافيه من إصابته في الكاحل) – محمد عثمان (بسبب عمل جراحي سيجريه في العين بتاريخ 2-6 بناء على موعد مسبق) – نوح شمعون (بسبب عدم تعافيه من إصابته السابقة) – عمر خريبين (الذي تقدم باعتذار خطي بسبب ظروفه الخاصة)».


وكان الاتحاد السوري قد ذكر، مؤخرًا، أن الاتحادين الدولي والآسيوي قرّرا نقل مواجهة كوريا الشمالية “إلى أرض محايدة، حيث ستقام في السادس من شهر حزيران المقبل على الملعب الوطني في عاصمة جمهورية لاوس”.

كما تقرر تثبيت موعد مباراة سوريا أمام اليابان، في ملعب إديون بيس وينج بمدينة هيروشيما، ظهر الثلاثاء 11 يونيو.

وضمنت اليابان تأهلها إلى الدور الثالث وكأس آسيا، بعد حصدها 4 انتصارات في المجموعة الثانية، فيما اقتربت سوريا من التأهل، لامتلاكها سبع نقاط من أربع مباريات بفارق 4 عن كوريا الشمالية التي اعتُبرت خاسرة 0-3 أمام اليابان في مباراتها الأخيرة، عندما ألغتها قبل 5 أيام من موعدها دون شرح الأسباب.

رسمياً.. تعديل ملعب مباراة سوريا ضد كوريا الشمالية بالتصفيات الآسيوية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى