الكرة المحليةأهم الأخبار

يوفنتوس يقرر التحرك قانونياً ضد رونالدو لهذا السبب

قررت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي التحرك قانونياً ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم وقائد نادي النصر، بالطعن على حكم حصوله على حكم من المحكمة ضد النادي بشأن مستحقاته المالية المتأخرة.

نادي يوفنتوس سيستأنف على قرار المحكمة بإلزامه دفع 9.8 مليون يورو لمصلحة كريستيانو رونالدو بعد الحكم السابق، بحسب صحيفة La Gazzetta dello Sport الإيطالية.

رونالدو يقود هجوم النصر أمام الرياض في ديربي العاصمة المصغر

وتعتقد إدارة يوفنتوس أنه من غير المنطق تحمل النادي وحدة مسؤولية أزمة مستحقات كريستيانو رونالدو ولذلك هناك توجه للاستئناف على الحكم.

وكان يوفنتوس قد قرر خصم 50% من راتب رونالدو وجميع لاعبي الفريق الأول، خلال فترة انتشار فيروس كورونا إلا أن النجم البرتغالي رفع قضية ضد النادي مشيرًا إلى أن الخصم تم بدون موافقته.

وانتقل كريستيانو رونالدو على نحو مفاجئ في صيف 2018 إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد الإسباني، قبل أن يرحل عن الكالتشيو في 2021 باتجاه مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي فك الارتباط مع الدون بالتراضي من أجل الانضمام إلى النصر في يناير 2023.

رونالدو دافع عن ألوان البيانكونيري لمدة 3 سنوات منذ صيف عام 2018 حتى 2021، حيث شارك في 134 مباراة لحساب مختلف المسابقات، أحرز 101 هدف وقدّم 22 تمريرة حاسمة، كما قاد السيدة العجوز لحصد 5 ألقاب، على رأسها السكوديتو مرتين.

خلفاً للمقال أليجري.. يوفنتوس يحدد هوية مدربه الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى