أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

هل يرحل عن برشلونة في ميركاتو الصيف؟.. ليفاندوفسكي يحسم الجدل

حسم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، حيال التكهنات التي أثيرت على مدار الأيام الماضية بشأن الرحيل عن كامب نو في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل حالة التخبط التي تسيطر على النادي الكتالوني في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا:

إنجاز تاريخي وجوائز فردية.. أرقام من تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

وعادت أندية الدوري السعودي للاهتمام بالحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، من أجل الحصول على خدمات البولندي في ميركاتو الصيف، حيث حظيّ بعرض جنوني يتخطى 100 مليون يورو في الموسم الواحد. بحسب صحيفةMundo Deportivo .

ورد ليفاندوفسكي، عبر صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، على احتمالية الرحيل عن كامب نو في الصيف المقبل، موضحًا: «أريد أن أفوز بالعديد من الأشياء مع برشلونة، لم أحق شيئًا بعد، وأنا متأكد من أننا يمكننا الفوز بالألقاب الموسم المقبل».

ليفاندوفسكي - برشلونة
ليفاندوفسكي – برشلونة

وأوضح المهاجم البولندي: «أريد دائمًا الأفضل، متأكد من أن برشلونة قادر على الفوز بالألقاب في الموسم المقبل، أرى ما نقوم به كل يوم وهذا هو الأهم في الوقت الحالي، أحمل النادي الكتالوني في قلبي. أريد أن أقدم الكثير لهذا الكيان العريق».

وحول إمكانية اللعب في مستويات عالية مع الوصول إلى 36 عامًا، قال ليفا إنه في حالة جيدة للغاية مثلما كان قبل أربع سنوات، وينعكس هذا الشعور على التدريبات، معقبًا: «من المهم بالنسبة لي أن أستعد جسديًا بشكل جيد، وما لدينا من لاعبين، من الناحية التكتيكية أيضًا مهم، لكننا أقوياء».

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

وأكمل مهاجم البارسا: «يمكنني اللعب على أعلى مستوى لمدة عامين على الأقل، إذا رأيت يومًا ما أنني لست على ما يرام، فسأكون أول من يقول ذلك، قبل 15 عامًا بدأت العمل لكي أتمكن الآن من الاستمرار في اللعب لمدة عامين أو ثلاثة أخرى، وأنا أعتني بنفسي وأتناول الطعام بشكل جيد».

وعرج ليفاندوفسكي للحديث عن ريمونتادا باريس سان جيرمان في مونتجويك لحساب إياب دوري أبطال أوروبا، أوضح: «لقد كان يومًا واحدًا، وهذه التجربة، أعتقد أنها مهمة جدًا بالنسبة لنا. من الصعب هضمها الآن، ولكن بالنظر إلى المستقبل، يمكن أن تكون مهمة جدا. في الدوري، فاز ريال مدريد بالعديد من المباريات دون أن يلعب بشكل جيد، وأعتقد أن هذا شيء يجب أن نتحسن فيه الموسم المقبل».

وختم البولندي المخضرم تصريحاته: «أريد اللعب 10 أو 12 عامًا أو أكثر في كرة القدم، لدي خبرة، لكن من المهم أن تكون أقدامك على الأرض وأن تفكر على المدى الطويل، من بداية الموسم حتى الآن يمكن القول إنه اتخذ خطوة إلى الأمام، أرى الآن أشياء كثيرة لم أرها في البداية، ليس فقط من أجلي، ولكن أيضًا بالنظر إلى البارسا».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى