أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد أزمة مباراة التتويج.. النصر يسخر من الهلال

سخر نادي النصر، من غريمه التقليدي نادي الهلال، بطريقة غير مباشرة، وذلك على خلفية نقل مواجهة الزعيم ضد الطائي، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، إلى معقل فريق الشباب.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الهلال يرفض التتويج على ملعب «الشباب»

وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، نقل مباراة فريق الهلال أمام ضيفه الطائي، المقررة عند التاسعة مساء الخميس 23 مايو 2024، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن، خارج ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.

وأعلنت إدارة المسابقات، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، عن نقل آخر مباريات الهلال، البطل المتوج بلقب الدوري السعودي، داخل القواعد أمام ضيفه الطائي، في المحطة قبل الختامية من عمر الموسم الاستثنائي، إلى ملعب نادي الشباب، نظرًا لعدم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة.

النصر يسخر من الهلال

وتدخل نادي النصر على خط الأزمة؛ حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، إعلانًا عن تذاكر مواجهة الاتحاد في دوري روشن والتي يستضيفها ملعب «الأول بارك» معقل العالمي، معلقًا: «بـادروا بحجز تذاكركم لمباراة الاثنين القادم أمام الاتحاد، في ملعبنا الجاهز دائما»، في إشارة لعدم جاهزية ملعب المملكة أرينا معقل الزعيم.

 

الهلال يرفض قرار المسابقات

وفي أول تعقيب عقب قرار «المسابقات»، كشفت شبكة «الإخبارية» السعودية، أن إدارة الهلال طلبت من رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن يتوج الفريق بلقب النسخة الحالية من البطولة على ملعب المملكة أرينا؛ بشكل مستقل بغض النظر عن ميدان مباراة الطائي.

وترفض إدارة فهد بن نافل تأجيل تتويج الهلال بلقب دوري روشن إلى المشهد الختامي من الموسم الحالي أمام مضيفه الوحدة، المقررة الإثنين المقبل، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من عمر الموسم الحالي، والتي من المرجح أن تقام خارج مكة المكرمة بسبب التحضير لموسم الحج.

وقبض الهلال على صدارة سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حرّك الهلال عداد النقاط إلى الرقم 90، وتمسك بحظوظ إنهاء الموسم بسجل خالٍ من الهزيمة، بعد أن حسم اللقب مبكرًا قبل 3 جولات من الختام، فيما يحتل الطائي المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى