أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد منافسة شرسة.. الشباب يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

حسمت إدارة نادي الشباب، أولى صفقات فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ حيث أنهت إجراءات التعاقد مع البرتغالي رافا سيلفا، لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، لتكون أول صفقات الليوث في «ميركاتو الصيف».

اقرأ أيضًا:

بيكر يدخل دائرة اهتمامات دوري روشن في ميركاتو الصيف

واتفقت إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، مع البرتغالي سيلفا صاحب الـ30 عامًا، على انضمام اللاعب إلى صفوف شيخ الأندية بدءًا من الموسم المقبل ولمدة 3 مواسم مع الفريق العاصمي، وفقًا لصحيفة الرياضية.

وقاد محمد المنجم المفاوضات مع اللاعب البرتغالي؛ حيث ينتظر نادي الشباب الموافقة النهائية لبرنامج استقطاب اللاعبين، وذلك قبل الإعلان الرسمي للصفقة؛ حيث كان اللاعب البرتغالي أبرز الأهداف لعدد من الأندية السعودية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم الهلال والاتفاق.

وانضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا إلى بنفيكا في عام 2016، قادمًا من براغا البرتغالي، وحصل سيلفا بقميص ناديه على العديد من الألقاب، أبرزها الدوري البرتغالي 3 مرات، علمًا أنه يملك في مسيرته الدولية 25 مباراة مع المنتخب البرتغالي، الذي حقق معه كأس أمم أوروبا 2016، ودوري الأمم الأوروبية 2019.

وينتهي عقد سيلفا مع نادي بنفيكا هذا الصيف، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 18 مليون يورو؛ حيث خاض خلال مسيرته مع العملاق البرتغالي، 326 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 94 مرة، فيما قدم 79 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى