أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

بعد تلقي شباكه 4 أهداف في مباراة فياريال.. أنشيلوتي يطمئن جماهير ريال مدريد

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على تلقي شباكه 4 أهداف دفعة واحدة، خلال مباراة الملكي أمام نظيره فياريال، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (4/4).

اقرأ أيضًا:

4-4.. ريال مدريد يتعثر أمام فياريال في الدوري الإسباني

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية عقب المباراة: «كانت مباراة ممتعة ومفتوحة، واستعددنا جيدا لنهائي دوري الأبطال أمام بوروسيا دورتموند، المواجهة لم تكن متوازنة كثيرا، لكن لا يشغلني ذلك».

وعن تألق الموهبة التركية أردا جولر، قال أنشيلوتي: «كلما كان أقرب إلى المرمى، كان أفضل.. لديه موهبة خاصة، وبطبيعة الحال يمكنه أن يظهرها أكثر قرب المرمى».

وحول استقبال لونين 4 أهداف، قال المدرب الإيطالي: «لقد أعجبني أداءه، وفي الأهداف لم يكن يستطيع فعل شيء.. لعب جيدا بقدميه، وكان لديه هدوء.. وبالطبع الأهداف ليست بسببه».

وأوضح: «لقد عانى ميليتاو كثيرا مع سورلوث، لكن روديجر عانى أيضا.. لدينا أسبوعان، ويمكن أن يكون الجميع جاهزا لنهائي دوري الأبطال».

واختتم: «الهدف لم يكن حصد النقاط ضد فياريال لأننا لم نكن بحاجة إليها، أردنا اكتساب الإيقاع وتجنب الإصابات، وهذا ما فعلناه».

انتهت مواجهة فياريال وضيفه ريال مدريد بالتعادل 4-4 أمس الأحد، في مباراة شهدت تألقاً لافتاً لهداف الليجا المهاجم النرويجي ألكسندر سورلوث.

ورغم خوضه اللقاء بالتشكيل الرديف إلى حد كبير مع جلوس البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريجو والإنجليزي جود بيلينجهام والفرنسي إدواردو كامافينجا وناتشو والألماني توني كروس على مقاعد البدلاء، بدا ريال مدريد في طريقه لتحقيق الفوز، لكنه فشل في المحافظة على تقدمه واكتفى في النهاية بالتعادل.

وسجل كل من أردا جولر (14 و45) وخوسيلو (30) ولوكاس فاسكيز (40) أهداف ريال مدريد فيما دوّن سورلوث الـ«سوبر هاتريك» لفريق فياريال (39 و48 و52 و56) ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين بـ23 هدفاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى