أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | العراب مستمر.. الهلال يحافظ على خدمات جيسوس

وقع البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عقدًا جديدًا للاستمرار في منصبه في المهمة الفنية للزعيم، وذلك بعد النتائج الرائعة التي حققها خلال الموسم الرياضي الجاري.

اقرأ أيضًا:

فيديو | جيسوس يتلقى تكريماً خاصاً بمناسبة إنجازاته مع الهلال

وقالت تقارير صحفية، اليوم الأحد، إن جيسوس اتفق مع إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، على تمديد العقد بين الطرفين؛ مؤكدة أن الطرفين وقعا على العقد الجديد بالفعل.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت في وقت سابق، أن الهلال وجيسوس وضعا الرتوش الأخيرة على العقد الجديد بينهما، وبحسب الرياضية، فإن لويس ميجيل هنريكي، وكيل أعمال المدرب البرتغالي ومحاميه الخاص، وصل إلى الرياض قادما من مدينة لشبونة البرتغالية.

محامي المدرب البرتغالي وضع الرتوش الأخيرة على عقد جيسوس، والذي سيكون على الأغلب لمدة موسمين ليمتد حتى صيف 2026.

جيسوس البالغ من العمر 69 عاماً؛ عاد لقيادة فريق الهلال في ولاية تدريبية ثانية بدأ في يوليو 2023، وذلك بموجب عقد يمتد حتى 31 مايو الجاري.

جيسوس في ولايته الثانية مع نادي الهلال قاد الفريق الأول في 50 مباراة بمختلف البطولات؛ فاز خلالها في 46 وتعادل في 3 وخسر مباراة وحيدة، وقد أحرز لاعبوه 143 هدفاً واستقبلت شباكه 33 هدفاً فقط.

وتحت قيادة جيسوس؛ توج الهلال بكأس السوبر السعودي ودوري روشن للمحترفين هذا الموسم، كذلك يمتلك فرصة لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه جاره النصر في النهائي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى