الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

آرسنال يستضيف إيفرتون في انتظار معجزة بريميرليج.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار صوب ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، لمتابعة مباريات الجولة الأخيرة بموسم 2023-2024، والتي سوف يتحدد بناءً عليها هوية بطل بريميرليج، سواء مانشستر سيتي أو آرسنال.

ويخوض آرسنال مواجهة مصيرية عندما يستضيف إيفرتون، اليوم الأحد على ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

ويدخل آرسنال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 86 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر، والذي يخوض مباراة مصيرية في نفس الجولة على ملعبه أمام وست هام ويحتاج إلى الفوز فقط للتتويج باللقب.

«سوبر هارت».. حارس مانشستر سيتي السابق يحدد موعد اعتزاله

ويمني آرسنال نفسه بتحقيق الفوز على إيفرتون، وفي نفس الوقت تعثر مانشستر سيتي سواء بالتعادل أو الخسارة، ليحسم الجانرز اللقب الغائب عن خزائنهم منذ 20 عامًا.

وكانت المواسم التسع الماضية، قد شهدت حسم هوية البطل في الجولة الختامية، لكن جميعها صبت في صالح الفريق الذي وصل لتلك المرحلة وهو في صدارة الترتيب.


على الجانب الأخر؛ يأتي إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة بعد خصم 8 نقاط من رصيده بسبب انتهاك قوانين اللعب المالي النظيف، ورغم ذلك نجح في ضمان الاستمرار بالدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المقبل.

الموعد والقنوات الناقلة:

تنطلق صافرة مواجهة آرسنال مع ضيفه إيفرتون، عند تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث مجريات المباراة عبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت قناة beIN Sports HD 2 لنقل أحداث مواجهة آرسنال مع إيفرتون بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى