دوري روشن السعوديأهم الأخبار

مفاجأة.. جاياردو مرشح لخلافة تشافي في تدريب برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، ضمن المرشحين لتولي مهمة تدريب فريق برشلونة, بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

إدارة برشلونة تبحث حالياً عن مدير فني جديد لخلافة الحالي تشافي هيرنانديز، الذي أعلن رحيله قبل أن يتراجع عن موقفه، ويتفق مع رئيس النادي لابورتا على الاستمرار، لكن تصريحاته الأخيرة، بشأن عدم قدرة الفريق على منافسة ريال مدريد وبقية الأندية الأوروبية الكبرى بسبب ظروف النادي الاقتصادية، أثارت حفيظة الإدارة.

تشافي
تشافي

جاياردو ضمن أبرز المرشحين لخلافة تشافي، بحسب صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية، إلى جانب رافا ماركيز المدرب الحالي لبرشلونة “ب”، وهانسي فليك، وهو من دون فريق منذ إقالته من منصب مدرب المنتخب الألماني في سبتمبر الماضي.

جاياردو كان خيارا محببا لدى مسؤولي برشلونة منذ عمله مع ريفر بليت الأرجنتيني، كما أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، سبق أن أشاد به علنا.

وأوضحت الصحيفة أن مستقبل تشافي كمدرب لفريق برشلونة الأول معلق بخيط رفيع، سيتم اتخاذ قراره قريبًا في اجتماع بين الرئيس خوان لابورتا وديكو، المدير الرياضي للفريق، وتشافي نفسه.

جاياردو

ويمر جاياردو مع الاتحاد بفترة صعبة، فقد قاد فريق النمور في 30 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 وخسر 13 مباراة.

الاتحاد تحت قيادة جاياردو خسر لقب كأس السوبر السعودي، كما ودع منافسات دوري أبطال آسيا، وابتعد عن المربع الذهبي لدوري روشن السعودي للمحترفين.

عبد الرزاق حمد الله يضاعف من متاعب الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى