أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

برونو فيرنانديز يكشف حقيقة الرحيل عن مانشستر يونايتد

حسم الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الجدل الذي أُثير على مدار الساعات القليلة الماضية حيال مغادرة أولد ترافورد في سوق انتقالات الصيف المقبل، في ظل الاهتمام المتزايد من جانب أندية الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

بعد انتهاء الأزمة مع «العميد».. محمد صلاح يعود إلى منتخب مصر

وقاد برونو فيرنانديز فريق مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات بعد 3 جولات عجاف، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدفين، في القمة التي جرت بينهما مساء الأربعاء، والمؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفض فيرنانديز، في تصريحات عبر شبكة «SKY Sports»، الفصل في مسألة الرحيل عن الفريق الإنجليزي في ميركاتو الصيف، مشددًا على أن المهمة مع مانشستر يونايتد لم تنته حتى الآن، خاصة أن الفريق يترقب إنقاذ الموسم المتقلب عندما يخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي».

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

وأضاف متوسط الميدان البرتغالي: «مازال أمامنا مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تأتي في ظل الصراع المشتعل على آخر بطاقات الترشح لمسابقات أوروبا، ثم بعدها أهم مواجهة في الموسم، وهي نهائي كأس إنجلترا أمام الجار اللدود مانشستر سيتي».

واعترف قائد الشياطين الحمر: «لقد كان موسمًا صعبًا على الجميع، والجدول يوضح ذلك ونحن جميعًا ندرك ذلك، لقد كان المشجعون رائعين وساندونا طوال الموسم على الرغم من الصعوبات التي واجهت الفريق، نحن نقدر ما فعلوه بالنسبة لنا».

فودين - برونو فيرنانديز
اليونايتد – برونو

وختم برونو فيرنانديز تصريحاته: «نريد أن نفعل ما هو أفضل، وأن نختم الموسم بطريقة مثالية، المشجعون يستحقون ذلك، لقد كانوا رائعين بالنسبة لنا وكان علينا أن نفعل شيئًا، لقد حاولنا ولكن النتائج لا تظهر ذلك، عملنا بجد وكان الجميع يبذلون قصارى جهدهم، وهذا ليس كافيًا وعلينا أن نفعل المزيد».

وحرك مانشستر يونايتد عداد النقاط إلى الرقم 57 في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق الأهداف فقط خلف نيوكاسل، الذي تراجع إلى المركز السابع، في الصراع المحموم على آخر المقاعد المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى