أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | على طريقة البليهي.. تشيلسي يُفلت من كمين برايتون ويطرق أبواب أوروبا

حقق فريق تشيلسي فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فالمر، والمؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

فنربخشة يكشف حقيقة التفاوض مع مورينيو

احتاج تشيلسي إلى 34 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك صاحب الدار، حيث ألقى كول بالمر بكلمة الافتتاح، بعدما حوّل مارك كوكوريلا عرضية رائعة إلى الإنجليزي الواعد الذي سدد رأسية رائعة غافلت الحارس فيربروجن، إلى داخل شباك برايتون.


وجاء الدور على كريستوفر نكونكو ليعزز تقدم الضيف اللندني عند الدقيقة 64، بعدما توغل مالو جوستو من الرواق الأيمن ليرسل عرضية ماكرة استقبلها الفرنسي مباشرة إلى داخل مرمى برايتون، ليطلق العنان للاحتفال بـ«البالون» على طريقة مدافع الهلال علي آل بليهي، ويُقرب البلوز من القبض على النقاط الثلاث.

وفي الرمق الأخير من المواجهة تحصل مدافع البلوز ريس جيمس على البطاقة الحمراء عند الدقيقة 88، نقص عددي أحسن صاحب الدار استثماره بالتوقيع على هدف تقليص الفارق عند الدقيقة السابعة من الوقت المبدد عن طريق داني ويلبيك.

وقفز تشيلسي إلى المركز السادس على لائحة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 60 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام نيوكاسل يونايتد الذي تعثر في ميدان أولد ترافورد، ليقترب خطوة من المزاحمة على آخر المقاعد الأوروبي، فيما تجمد رصيد برايتون عند 48 نقطة، في المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى