أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل فيديو | ديالو يقود مانشستر يونايتد لفوز ثمين على نيوكاسل

استعاد فريق مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات بعد 3 جولات عجاف، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثية مقابل هدفين، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، والمؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

فنربخشة يكشف حقيقة التفاوض مع مورينيو

انتظر صاحب الأرض حتى الدقيقة 31 من أجل ترجمة الأفضلية فوق الميدان إلى هدف الأسبقية، بعدما توغل ديالو من الرواق الأيمن، ليمرر الكرة إلى أمادو تراوري الذي غمزها بالكعب بطريقة رائعة إلى كوبي مانيو، الذي لم يتردد في إيداعها الشباك.

ضغط نيوكاسل بقوة بحثًا عن معادلة النتيجة سريعًا، لتبلغ الإثارة ذروتها عند الدقيقة 37 على إيقاع المطالبة بضربة جزاء بدت مستحقة إلا أن الفار رفضها، إلا أنه رفض إلى أن يعيد القمة إلى المربع صفر بعد خطأ ساذج من سفيان أمرابط لتصل الكرة إلى جاكوب ميرفي الذي حوّل عرضية رائعة عند الدقيقة 49، استقبلها أنتوني جوردون داخل مرمى الشياطين الحمر.

لم يترك رجال المدرب تن هاج الأمور تفلت من بين أيديهم، ليرسل بورنو فيرنانديز ركنية متقنة، أبعدها دفاع نيوكاسل بصعوبة، لتسقط أمام أمادو تراوري على مشارف منطقة الجزاء، الذي أطلق العنان لتسديدة صاروخية مباشرة عانقت شباك الحارس دوبرافكا.

ونجح البديل راسموس هويلوند في توسيع الفارق إلى ثلاثية عند الدقيقة 84، بعدما استلم تمريرة بورنو فيرنانديز على مشارف منطقة الجزاء، ليراوغ دفاعات نيوكاسل بطريقة رائعة، قبل أن يسدد كرة زاحفة على يمين حارس المكابييس دوبرافكا.

وعاد لويس هال ليقلص الفارق من جديد عند الدقيقة الثانية من الوقت المبدد، ليشتعل الأجواء في ملعب أولد ترافورد في الأنفاس الأخيرة من زمن القمة، إلى أن الدقائق مرت دون حدوث تغير يذكر في عداد النتيجة، ليحصد الشياطين الحمر ثلاث نقاط ثمينة.

وحرك مانشستر يونايتد عداد النقاط إلى الرقم 57 في المركز الثامن على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق الأهداف فقط خلف نيوكاسل، الذي تراجع إلى المركز السابع، في الصراع المحموم على آخر المقاعد المؤهلة إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى