أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

أول تعليق من مبابي بعد الرحيل عن سان جيرمان

أعرب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي اختير أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الحالي، عن تأثره بشأن أيامه الأخيرة في بالبطولة المحلية، وذلك بعد إعلانه الرحيل عن صفوف النادي العاصمي بعد رحلة استمرت 7 سنوات.

اقرأ أيضًا:

مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

وقال مبابي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية: «سأرحل عن باريس سان جيرمان بقلب مكسور، ولكن ما هو آت سيكون مثيرًا للغاية».

وأضاف اللاعب الذي فاز بتلك الجائزة للعام الخامس على التوالي في خلال 7 مواسم قضاها مع الفريق الباريسي: «إلى اللقاء أو إلى لقاء قريب، لن أبتعد كثيرًا»، مؤكدًا: «أرحل ورأسي مرفوعا، لقد أعطيت كل شيء».

وتابع مبابي: «تمتلكني عاطفة كبيرة بسبب إنهاء مسيرتي في فرنسا، فخور لتمكني من الارتقاء بهذه البطولة إلى أعلى مستوى ممكن».

كما وجه كلمات شكر لزملائه بالفريق والمدرب لويس إنريكي: «العلاقة مع المدرب دائما ما كانت يسيرة».

واختتم حديثه بذكر رئيس النادي، ناصر الخليفي، حيث قال بشكل خاطف: «لقد جاء للبحث عني وأنا في عمر الـ18، وراهن عليّ وكان متفهمًا في الكثير من المواقف، وصاحبني في اتخاذ هذا القرار».

مبابي

مبابي الأفضل في فرنسا

وفاز كيليان مبابي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، مساء الاثنين وذلك في حفل جوائز الكرة الفرنسية لموسم 2023-2024.

تتويج مبابي بالجائزة التي يمنحها اتحاد اللاعبين المحترفين في فرنسا، جاء في حفل النسخة الثانية والثلاثين الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس.

واحتفظ قائد منتخب فرنسا بالجائزة بعد مساهماته الكبيرة في تتويج فريقه باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، كما يتصدر اللاعب هدافي «الليج 1» بسبعة وعشرين هدفاً حتى الآن.

وأحرز مبابي 27 هدفاً في 29 مباراة خاضها بالدوري هذا الموسم حتى الآن، وودعته جماهير باريس سان جيرمان يوم الأحد، في آخر مباراة خاضها مع النادي الباريسي في حديقة الأمراء، بعد أن اتخذ قراره بالرحيل عن النادي في نهاية الموسم بعد 7 أعوام أمضاها في صفوف بي أس جي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى