أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد انتهاء علاقته مع الاتحاد.. عملاق إيطالي يستهدف جاياردو

بات الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قاب قوسين أو أدنى من مغادرة جدران العميد، بعد موسم مخيب لآمال الجماهير؛ حيث خرج النادي الأصفر بموسم صفري بعد تحقيق ثنائية الدوري السعودي والسوبر في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يستعد للإطاحة بجاياردو خلال ساعات

وأكد فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات، عبر حسابه على منصة «إكس» اليوم الثلاثاء، أن العلاقة بين جاياردو والاتحاد انتهت؛ حيث سيتم إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وقالت تقارير صحفية إيطالية، إن إدارة نادي ميلان، تستهدف التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، لخلافة ستيفان بيولي المدير الفني للروسونيري في الوقت الحالي؛ حيث أصبح رحيله وشيكًا عن صفوف العملاق الإيطالي.

جاياردو
جاياردو

وأضافت أن جاياردو على رأس قائمة أولويات النادي الإيطالي لتولي المهمة الفنية للفريق، إلى المرشحين الآخرين لتولي المنصب وهم جوليان لوبتيجي، وسيرجيو كونسيساو، مدرب بورتو البرتغالي، وباولو فونسيكا، مدرب ليل الفرنسي.

ويمر جاياردو مع الاتحاد بفترة صعبة، فقد قاد فريق النمور في 30 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 وخسر 13 مباراة.

الاتحاد تحت قيادة جاياردو خسر لقب كأس السوبر السعودي، كما ودع منافسات دوري أبطال آسيا، وابتعد عن المربع الذهبي لدوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى