أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

قرار مفاجئ من أنشيلوتي قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

بدء الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التحضير مبكرًا لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023-2024، حيث يترقب مهمة صعبة أمام بوروسيا دورتموند الألماني، بحثًا عن اللقب الخامس عشر في مسيرة الملكي.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الاتحاد يستهدف التعاقد مع تير شتيجن

وحجز فريق ريال مدريد مقعدًا في نهائي دوري الأبطال بشق الأنفس، بعدما تجاوز عقبة نظيره بايرن ميونخ الألماني برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من المحطة قبل الختامية من المسابقة، بعد سيناريو درامي حبس الأنفاس حتى الرمق الأخير ومازال يثير الكثير من الجدل.

وأوضح كارلو أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين: «قررت منح عناصر الفريق راحة تامة لمدة ثلاثة أيام عقب المباراة المقررة أمام ألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني، وبعدها سيكون أمامنا أسبوعين من أجل الاستعداد لخوض معترك نهائي تشامبيونزليج».

وأكد الإيطالي المخضرم على أن عناصر الفريق الإسباني في حاجة ماسة إلى الحصول على قسط من الراحة، بعد موسم شاق للغاية قاتل فيه على كافة الجبهات، وهو ما أجبره على استثمار تلك الفرصة من أجل استراحة قصيرة، ومن ثم التحضير للنهائي المرتقب بأقل ضرر ممكن.

ويلتقي ريال مدريد مع ضيفه ديبورتيفو آلافيس، في المواجهة المقررة مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب الجولة 36 من الليجا، حيث يطمح النادي الملكي إلى زيادة حصاد النقاط بعدما أمن اللقب رسميًا قبل 4 جولات من ختام الموسم المثير.

ويبحث ريال مدريد عن اللقب الخامس عشر في أمجد الكؤوس الأوروبية عندما يلتقي مع بوروسيا دورتموند، مطلع يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي في العاصمة لندن، والتي يسبقها 3 مواجهات تحصيل حاصل في الليجا، أمام آلافيس، وفياريال يوم 19 مايو، وأخيرًا ريال بيتيس، قبل 5 أيام من المهمة القارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى