أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

نجم النصر خارج حسابات كاسترو في ديربي الرياض

يسابق الجهاز الفني لفريق النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو، الزمن من أجل تجهيز الجناح المتألق عبدالرحمن غريب بحثًا عن عودة سريعة إلى العشب الأخضر في المنعطف الأخير من عمر الموسم الحالي، بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الاتحاد يستهدف التعاقد مع تير شتيجن

وسقط عبدالرحمن غريب في فخ الإصابة بشد في العضلة الخلفية، أثناء مباراة النصر أمام الخليج، والتي حسمها العالمي بهدف من دون رد، في 27 أبريل الفائت، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتأهب النصر لخوض اختبار ثأري أمام جاره اللدود الهلال، في ديربي الرياض الكبير الذي يُقام مساء الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك في قلب العاصمة، لحساب الجولة 32 من دوري روشن، حيث يطمح رفاق كريستيانو رونالدو لرد الدين إلى بطل النسخة الحالية، وكسر سلسلة اللاهزيمة محليًا.

عبد الرحمن غريب
عبد الرحمن غريب

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن عبدالرحمن غريب لن يتمكن من اللحاق بالمواجهة المرتقبة أمام الهلال، حيث يحتاج إلى مزيد من الوقت من أجل استكمال برنامج التأهل للتعافي بشكل كامل من الإصابة، ومن ثم الانخراط في المران الجماعي بعد غياب دام 3 أسابيع.

ولفت التقرير إلى أن غريب بدء بالفعل الركض حول الملعب إلا أنه لم يحصل على الضوء الأخضر من أجل العودة إلى المباريات، ليفقد المدرب لويس كاسترو أحد أهم الأوراق الهجومية أمام الهلال، في مهمة إفساد احتفالات الجار اللدود بالتتويج باللقب.

عبد الرحمن غريب

ويشكّل عبدالرحمن غريب، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أبرز القطع الهجومية على رقعة العالمي، حيث دافع عن ألوان فريق العاصمة في 36 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 2010 دقائق، سجل خلالها  7 أهداف، وقدّم 11 تمريرة حاسمة.

ويحتل النصر المركز الثاني على لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الهلال الذي حسم اللقب رسميًا قبل 3 جولات من ختام الموسم الاستثنائي، جمعها من الفوز في 25 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى