دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | رغم قدوم بنزيما.. كيف أجبر حمد الله إدارة الاتحاد على تجديد تعاقده؟

زعم الناقد الرياضي دباس الدوسري؛ أن المغربي عبد الرزاق حمد الله، هداف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، نجح في إجبار مجلس إدارة العميد على تجديد تعاقده رغم علم الأخير بقرب قدوم المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، قبل بداية الموسم الحالي 2023-2024.

وانتشرت تساؤلات عدة حول تمسك إدارة الاتحاد باستمرار عبد الرزاق حمد الله ضمن صفوف فريقه الأول على الرغم من التعاقد مع بنزيما، في الوقت الذي كان من الأفضل رحيل المهاجم المغربي والتعاقد مع محترف أجنبي بدلاً عنه في مركز أخر بقائمة العميد.

ووقع حمد الله قبل نهاية الموسم الماضي 2022-2023 مع الاتحاد على عقد جديد يمتد حتى 30 يونيو 2025.

دباس الدوسري في حديثه مع قناة أبو ظبي الرياضية؛ أوضح أن حمد الله كان على علم بقدوم بنزيما، وأن المهاجم المغربي استغل الفترة الحرجة التي كان يمر بها الاتحاد في منتصف موسم 2022-2023 من منافسة على لقب غائب عن خزينة النادي منذ سنوات، وطلب تجديد عقده.

وقال دباس: «إدارة الاتحاد كانت على علم بقدوم بنزيما قبل تجديد عقد حمد الله، هذه المعلومة على مسؤوليتي، رغم ذلك جددت التعاقد معه».

وأضاف: «وقتها أن حمد الله علم أيضاً بقدوم بنزيما، والاتحاد حينها كان منافسًا على لقب دوري المحترفين، واللاعب بذكائه طلب تمديد عقده في فترة حرجة والإدارة استجابت له، هذه معلومة على مسؤوليتي».

ولعب حمد الله دوراً رئيسياً في تتويج الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2022-2023، لأول مرة منذ موسم 2008-2009، حيث وقع المهاجم المغربي على 21 هدفاً تصدر بهم قائمة الهدافين.


يشار أن أنباء كثيرة انتشرت منذ قدوم بنزيما إلى الاتحاد حول سوء العلاقة بينه وبين عبد الرزاق حمد الله، خاصة بعد تنازل الأخير على قميصه الذي يحمل الرقم «9».

وخلال الموسم الحالي 2023-2024؛ يتفوق حمد الله على بنزيما من حيث الأداء والأرقام، فالمهاجم المغربي شارك في 33 مباراة بمختلف البطولات، ساهم خلالها في 29 هدفاً، بينما المحترف الفرنسي سجل ظهوره في 26 مباراة، ساهم خلالها في 20 هدفاً.

بتواجد البرازيلي جروهي.. بعثة الاتحاد تطير إلى الإمارات استعداداً للسوبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى