الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

برشلونة يعلن جاهزية توريس.. وتشافي يكشف عن قائمة مواجهة لاس بالماس

أعلن نادي برشلونة جاهزية نجم فريقه الأول لكرة القدم فيران توريس استعداداً لخوض المباريات المقبلة وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وأوضح برشلونة عبر موقعه الإلكتروني؛ اليوم السبت، جاهزية فيران توريس للمشاركة في مباراة لاس بالماس ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2023-2024.

وبناء على جاهزية توريس، ضم تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، توريس لقائمة البلوجرانا المستدعاة لخوض مباراة لاس بالماس.

تشافي
تشافي

وتقام مباراة برشلونة ضد لاس بالماس التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، مساء يوم السبت.

وشهدت قائمة برشلونة التي المستدعاة من المدير الفني تشافي غياب المدافع الدنماركي كريستنسن، كما شهدت تواجد الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، وحارس المرمى مارك أنديه تير شتيجن.

قائمة برشلونة لمواجهة لاس بالماس جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إينياكي بينيا، دييجو كوشين.
  • خط الدفاع: رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، ماركوس ألونسو، جول كوندي، باو كوبارسي، هيكتور فورت، ميكا فاي، جواو كانسيلو.
  • خط الوسط: فيرمين لوبيز، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو.
  • خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، رافينيا، جواو فيليكس، فيتور روكي، لامين يامال، مارك جيويو، فيران توريس.

ويأتي فريق برشلونة في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني في وصافة الترتيب برصيد 64 نقطة، جمعهم من 29 مباراة خاضها منذ انطلاق الموسم الحالي من الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى