الكرة المحليةأهم الأخبار

اليوم.. الاتحاد يحسم مصير مشاركة بنزيما في مواجهة الهلال بأبطال آسيا

تترقب جماهير نادي الاتحاد والجهاز الفني لفريقها الأول لكرة القدم، بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، حسم مصير مشاركة المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما في مواجهة فريق الهلال، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

الاتحاد يستضيف الهلال؛ على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، مساء الثلاثاء المقبل، في إياب دور ربع النهائي من البطولة الآسيوية.

لم تتضح حتى الآن الصورة بشأن قيادة الهداف الفرنسي لهجوم الاتحاد أمام الهلال، حيث صرح جاياردو في وقت سابق: «بنزيما لاعب مهم لنا ومحترف رائع، وننتظر جاهزيته من أجل المشاركة في المباريات المقبلة؛ لأنه يصنع الفارق بكل تأكيد، ولكن موقفه ليس معروفًا حتى الآن، لكنه يعمل بكل قوة من أجل المشاركة».

بنزيما – جاياردو

وبينما تعافى كريم بنزيما من آلام في عضلة بطن الساق، وشارك في التدريبـات يوم الأربعاء الماضي، إلا أنه عانى يوم الخميس من آلام أسفل الظهر، منعته من المشاركة في التدريبـات.

من المنتظر أن يخضع كريم بنزيما سيخضع لاختبارات طبية ستحدد مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمها؛ مساء اليوم الأحد.

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 23 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1936 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

يشار أن الاتحاد خسر أمام الهلال؛ بنتيجة 0-2، في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «المملكة أرينا» بالرياض، مساء يوم الثلاثاء الماضي.

فيديو | رونالدو يزور الهلال ويشيد بالرقم القياسي للزعيم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى