أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو | التعادل يحسم القمة الكورية بين جيونبوك وأولسان في ربع نهائي أبطال آسيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيونبوك هيونداي موتورزالكوري الجنوبي، مع مواطنه أولسان هيونداي، بهدف لمثله، اليوم الثلاثاء على ملعب جيونجو كأس العالم في جيونجو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024.

عاجل | حمدالله VS ميتروفيتش.. التشكيل المتوقع لقمة الهلال والاتحاد في أبطال آسيا

وتقدم جيونبوك موتورز في الشوط الأول عبر هدف سونج مين-كيو في الدقيقة الرابعة، قبل أن يدرك أولسان هيونداي التعادل عن طريق لي ميونج-جتي (77).

ويتقابل الفريقين في مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل 12 مارس، وذلك على ملعب مونسو في أولسان.

وتقام المواجهة الثانية في ذهاب ربع نهائي منطقة الشرق يوم الأربعاء، حيث يلتقي شاندونغ تايشان الصيني مع يوكوهاما مارينوس الياباني على ملعب مركز جينان الأولمبي الرياضي في جينان.

وكان جيونبوك موتورز حصل في دور المجموعات على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق نقطة خلف بانكوك يونايتد التايلاندي، مقابل 6 نقاط لليون سيتي السنغافوري و4 لكيتشي من هونغ كونغ، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه بوهانغ ستيلرز 3-1 في مجموع المباراتين.

في المقابل حصل أولسان هيونداي على المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف كاوازاكي فرونتال الياباني، مقابل 9 نقاط لجوهور دار التعظيم الماليزي، في حين بقي رصيد باثوم يونايتد التايلاندي خالياً من النقاط، وفاز في دور الـ16 على فينتفورت كوفو الياباني بواقع 5-1 في مجموع المباراتين.

جيونبوك ضد اولسان
جيونبوك ضد اولسان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى