أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | آرسنال يدك شباك بيرنلي بخماسية.. ونيوكاسل يتعادل مع بورنموث في الوقت القاتل

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، نظيره بيرنلي، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو | عودة صلاح.. ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز عريض على برينتفورد

بدأت المباراة بإثارة كبيرة؛ حيث سجل أوديجارد الهدف الأول لنادي آرسنال في الدقيقة الرابعة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يسجل بوكايو ساكا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41.

وفي شوط المباراة الثاني، زاد ساكا الغلة التهديفية للمدفعجية في الدقيقة 47 بعدما سجل الهدف الثالث، فيما أحرز تروسارد الهدف الرابع لنادي آرسنال في الدقيقة 66.

وبطريقة رائعة، أضاف الألماني هافيرتز الهدف الخامس لنادي آرسنال بعد مراوغة رائعة لدفاعات بيرنلي ثم سدد كرة قوية داخل الشباك في الدقيقة 78.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي آرسنال إلى النقطة 55 في المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بيتما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 13 في المركز قبل الأخير.

وفي نفس الجولة، تعادل نادي نيوكاسل مع نظيره بورنموث بهدفين لمثلهما، بعدما كان الأخير متقدمًا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة؛ حيث نجح ريتشي في خطف هدف التعادل للماكبايس.

ونجح نادي أستون فيلا في الفوز على فولهام بهدفين مقابل هدف، كما تلقى نادي توتنهام هزيمة مفاجأة أمام وولفرهامبتون (2/1)، فيما تغلب ننداي نوتينجهام على وست هام يونايتد بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى