أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة المحلية

فيديو | ميسي: هذا ما يعجبني في السعودية

أعرب أسطورة كرة القدم الأرجنتينية لاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي، عن سعادته بالقدوم إلى المملكة العربية السعودية، مؤكداً أنه دائماً ما يكتشف فيها ما لم يكن يتوقعه.

وجاء حديث ميسي على هامش وصوله إلى المملكة رفقة نادي إنتر ميامي للمشاركة في بطولة كأس موسم الرياض إلى جانب ناديي النصر والهلال.

ميسي قال في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ما يعجبني في سفري إلى السعودية هو أنني دائمًا أكتشف ما لم أكن أتوقعه».

وتابع: «لقد قمت بزيارة السعودية مؤخرًا أكثر من مرة.. لذلك أنتظر مشاركة تجربتك وما الذي أعجبك بها بشكل خاص، وإذا لم تكن قد زرتها بعد فتخط ما في مخيلتك واكتشف السعودية بنفسك».

ميسي في السعودية
ميسي في السعودية

مواعيد مواجهات كأس موسم الرياض

ووصل فريق إنتر ميامي إلى العاصمة الرياض، الخميس الماضي، لخوض كأس موسم الرياض، حيث سيواجه حامل لقب كأس الدوريات الأمريكي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا يوم الإثنين 29 يناير، نادي الهلال الذي يتربع حاليًا على صدارة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي المباراة الثانية يوم الخميس 1 فبراير، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه «The Last Dance»، حيث سيتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وجها لوجه على أرض الملعب مرة أخرى؛ بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.

وتختتم فعاليات كأس موسم الرياض يوم الخميس 8 فبراير المقبل، على إيقاع ديربي الرياض الكبير بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة، في موعد لا يخلو من الشغف، ولن يكشف عن كامل الأسرار إلا في الرمق الأخير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى