دوري روشن السعوديأهم الأخبار

هل يتمرد فيصل الغامدي على الاتحاد من أجل ارتداء قميص الهلال؟

بات لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، فيصل الغامدي، حديث الشارع الكروي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما انتشرت أنباء عن رغبة نادي الهلال في الحصول على خدماته، وهو ما كشف حقيقته الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه.

وتحدثت تقارير إعلامية عن عزم إدارة الهلال إغراء فيصل الغامدي بعقد ضخم من أجل تشجيعه على فسخ تعاقده مع الاتحاد.

الغامدي البالغ من العمر 22 عاماً يرتبط مع الاتحاد بعقد يمتد إلى 5 مواسم قادمة وبالتحديد حتى 30 يونيو من عام 2028.

فيصل الغامدي

عدنان جستنيه، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لم يعد الحال كمان كان في السابق.. تحكم اللاعب إغراءات مادية واتصالات في الفترة المحمية وغير المحمية واحتيالات وطمع  سماسرة من أبناء النادي وخارجه من مستنفعين لفك عقده أو الانتقال من ناديه الملزم بعقد احترافي بمبلغ مادي مغري لا يستطيع رفضه وكذلك ناديه الذي يلعب فيه لا يملك القدرة على توفيره».

وأضاف: «ذاك الزمن تغير لم يعد له وجود مع مشروع دولة مشروع أربع أندية كلها تابعة للصندوق العام للاستثمارات العامة والذي لن يسمح بتكرار تلك الفوضى ولن يقبل بأي انتقالات إلا بعد موافقة المدير الفني ومدرب الفريق».

وتابع: «بالتالي أقول لمن مازالوا يعيشون في عالم الوهم والأحلام اللاعب الموهوب فيصل الغامدي باق في ناديه الاتحاد ومستمر حتى انتهاء عقده، ولن ينتقل لنادي الهلال أو نادٍ آخر».

وأردف: «اتركوكم من الخزعبلات ونشر الشائعات واستمتعوا بواقع مختلف مرحلة مختلفة ومستقبل مشرق لمشروع تجاوز ضحالة أفكاركم التي مازالت قابعة في ماض راح وانتهى وولى».

فيصل الغامدي يجيد اللعب في مركز خط الوسط؛ وقد شارك مع الاتحاد خلال الموسم الحالي 2023-2024، في 20 مباراة بمختلف البطولات وبمجموع 1579 دقيقة.

وبدأ الغامدي مسيرته الكروية ضمن قطاع الناشئين بنادي الاتفاق قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول في بداية موسم 2019-2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى