أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | رسميًا.. تيمو فيرنر يعود إلى لندن عبر البوابة البيضاء

نجحت إدارة نادي توتنهام هوتسبير في إعادة الدولي الألماني تيمو فيرنر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، على سبيل الإعارة في سوق انتقالات الشتاء الجاري، من أجل تدعيم هجوم السبيرز بصفقة من العيار الثقيل.

اقرأ أيضًا:

عاجل | الأخضر يكتفي بالتعادل السلبي أمام فلسطين استعداداً لكأس آسيا

وكشف توتنهام، في بيان مقتضب عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، مساء اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الألماني المخضرم سيعود إلى لندن مجددًا عبر بوابة السبيرز حتى نهاية الموسم الجاري، مع تضمن العقد بند خيار الشراء في الصيف.

ولفت أبيض لندن إلى أن فيرنر، الذي دافع عن ألوان تشيلسي في الفترة بين عامي 2020 و2022 قبل أن يعود مجددًا إلى لايبزيج، استقر على ارتداء القميص رقم 16 في المغامرة الجديدة بعاصمة الضباب، في مهمة إعادة توتنهام إلى سكة المنافسة على البريميرليج.

وأعرب تيمو فيرنر، في مقطع فيديو عبر حساب السبيرز، عن سعادته الغامرة بالانتقال إلى صفوف توتنهام، معقبًا: «لقد أعطاني المدرب على الفور الشعور بأنني بحاجة للانضمام إلى النادي، والطريقة التي يلعب بها الفريق تناسبني تمامًا».

وأنقذ النادي اللندني تيمو فيرنر من جحيم الثيران الحمراء، بعدما خرج من حسابات المدرب ماركو روزه في الموسم الحالي، حيث شارك في 14 مباراة فقط لحساب جميع المسابقات بمعدل 386 دقيقة، بصم خلالها على هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى