أهم الأخبارالكرة العربية

 استعدادًا لكأس آسيا.. عمان تفوز على الإمارات وكوريا الجنوبية تتغلب على العراق

خسر المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أمام نظيره الكوري الجنوبي، بهدف دون رد، اليوم، في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما على ملعب جامعة نيويورك بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في إطار استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023 التي تقام في الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وسجل لي جاي سونج هدف المباراة في الدقيقة 40.

وأشرك مدربا المنتخبين العديد من العناصر للوقوف على جاهزية اللاعبين قبل خوض غمار الاستحقاق القاري، حيث شهدت المواجهة في شوطها الثاني ظهورا للاعب توتنهام الإنجليزي سون هيونج مين مع منتخب كوريا الجنوبية.

وتتوجه بعثة كوريا إلى الدوحة في العاشر من شهر يناير الجاري، حيث يلعب المنتخب ضمن المجموعة الخامسة، التي تضم إلى جانبه منتخبات الأردن والبحرين وماليزيا.

ويلعب منتخب العراق في كأس آسيا ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا، وتتوجه بعثة المنتخب إلى الدوحة في الحادي عشر من يناير الجاري.

وبنفس النتيجة، فاز المنتخب العماني على نظيره الإماراتي، في آخر تجارب المنتخبين الودية، قبل بدء مشوارهما في كأس آسيا بقطر، الشهر الجاري.

وتصدى الحارس الإماراتي خالد عيسى، لفرصة خطيرة للمنتخب العماني، وتهيأت الكرة أمام العماني عبد الله فواز، داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية في الشباك الإماراتية في الدقيقة 5، مسجلا هدفا لمنتخب بلاده.

يشار إلى أن منتخب عمان يلعب في المجموعة السادسة بجانب السعودية وتايلاند وقيرغيزستان، فيما تعلب الإمارات في المجموعة الثالثة بجانب إيران وهونج كونج والهند.

 

صور | الأخضر يواصل تدريباته في سيلين استعداداًُ لكأس أمم آسيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى