أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالميةالكرة العربية

فيديو | محمد صلاح ينضم إلى قائمة أساطير الدوري الإنجليزي

انضم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إلى قائمة أساطير بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد قيادة الريدز للفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر المسابقة.

فيديو | نيوكاسل يسقط بالأربعة.. «صلاح» يقود ليفربول للإنفراد بصدارة «بريميرليج»

وحقق نادي ليفربول فوزًا عريضًا على ضيفه نيوكاسل، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليرفع الريدز رصيده إلى 45 نقطة ليتفوق بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه أستون فيلا صاحب المركز الثاني برصيد 42 نقطة، علماً بأن حامل اللقب مانشستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة ولكن من 19 مباراة.

وأحرز محمد صلاح هدفين وصنه الثالث لفريقه، ليصبح خامس لاعب يصل إلى الهدف رقم 150 مع نادي واحد في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد هاري كيم (توتنهام)، وأجويرو (مانشستر سيتي)، وروني (مانشستر يونايتد)، وتيري هنري (آرسنال)، وفقًا لشبكة «أوبتا».

محمد صلاح وصل إلى الهدف رقم 151 مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي؛ حيث بات ثالث أسرع لاعب يصل إلى هذا العدد من الأهداف مع الريدز في مسابقة الدوري.

ووصل محمد صلاح إلى هذا الرقم في 238 مباراة، بينما سبقه لهذا الإنجاز كلا من روجر هانت في (218 مباراة)، وجوردون هودسون (234 مباراة).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى