أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

أستون فيلا يحقق فوزًا صعبًا على بيرنلي في الدوري الإنجليزي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، سريعاً توازنه وحقق الفوز بصعوبة بالغة على ضيفه بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم السبت في إطار المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم أستون فيلا عن طريق ليون بايلي في الدقيقة 28 قبل أن يتعادل سريعاً زكي أمدوني لبيرنلي في الدقيقة 30 ثم احرز موسى ديابي هدف استون فيلا الثاني في الدقيقة 42.

وازدادت سخونة اللقاء في الشوط الثاني إذ تلقى النرويجي ساندر بيرغي لاعب وسط بيرنلي البطاقة الحمراء قبل أن ينجح لايل فوستر في إحراز هدف الضيوف الثاني في الدقيقة 71.

وفي الدقيقة 89 أحرز دوجلاس لويز الهدف الثالث لأستون فيلا من ركلة جزاء.

ورفع فيلا رصيده إلى 42 نقطة مرتقياً إلى المركز الثاني مؤقتاً فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.

وكان أستون فيلا قد تلقى خسارة قاسية في المرحلة الماضية أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن كان متقدماً (0-2) في الشوط الأول.

وضمن المرحلة ذاتها حقق كريستال بالاس فوزاً كبيراً على ضيفه برينتفورد الذي يعاني في الآونة الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل ميكايل أوليس (14) و إيبيريشي إيز (39) و ميكايل أوليس (58) أهداف كريستال بالاس فيما أحرز كين لويس بوتر هدف برينتفورد الوحيد في الدقيقة الثانية.

ورفع كريستال بالاس رصيده إلى 21 نقطة فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 19 نقطة علماً بأنه بذلك تلقى خسارته السابعة في آخر 8 مباريات والخامسة على التوالي.

وسقط إيفرتون بعنف أمام مستضيفه وولفرهامتون بالخسارة أمامه ثلاثية نظيفة أحرزها كل من ماكسيميليان كيلمان في الدقيقة 25 وماثيوس كونها في الدقيقة 53 زكريج داوسون في الدقيقة 61.

وتجمد رصيد إيفرتون عند 16 نقطة في المركز السابع عشر فيما أصبح رصيد وولفرهامبتون 28 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

فيديو | مانشستر سيتي يفوز على شيفيلد بثنائية بالدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى