أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

«بوكسينج داي».. ليفربول يطمح للعودة لسكة الانتصارات ومهمة صعبة لمانشستر يونايتد

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، إل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز حين يحل ضيفاً على بيرنلي في الجولة التاسعة عشرة من عمر المسابقة، اليوم الثلاثاء.

وفقد نادي ليفربول، الصدارة قبل جولتين حيث اكتفى بتعادلين في آخر مباراتين له في البريمييرليج؛ حيث يسعى رجال المدرب يورجن كلوب إلى استعادة الصدارة ولو مؤقتاً، لكنَّ ذلك لن يتحقق إلا بانتصار على ميدان بيرنلي في «البوكسينج داي».

بنزيما ضد رونالدو.. التشكيل المتوقع لمواجهة كلاسيكو الاتحاد والنصر في الدوري السعودي

وتعد المواجهة فرصة للنجم المصري محمد صلاح، لتحقيق إنجاز شخصي جديد إذ يحتاج لتسجيل هدف واحد كي يبلغ حاجز مائة وخمسين هدفاً مع الريدز في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي آخر مبارياته على ملعب أولد ترافورد هذا العام يواجه مانشستر يونايتد ضيفه أستون فيلا.

الشياطين الحمر يسعون لمصالحة جماهيرهم والعودة إلى سكة الانتصارات بعدما عجز الفريق عن تحقيق أي فوز في آخر ثلاث جولات بتلقيه هزيمتين وتعادل، حيث يمر فريق المدرب تن هاج بفترة تراجع قوية على مستوى النتائج مما تسبب في إحباط جماهير النادي.

على الطرف الآخر يسعى مفاجأة الموسم أستون فيلا، لمواصلة نتائجه الإيجابية التي منحته المركز الثالث بفارق الأهداف عن الريدز، وتعد مواجهة اليونايتد على ملعبه تحدياً جديداً للمدرب إيمري في «البوكسينج داي»، للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثر الجولة الماضية.

 

أبرز مباريات اليوم.. الاتحاد يستدرج النصر مواجهات قوية في الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى