أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

عاجل | رسميًا.. إلغاء مباراة بالدوري الإنجليزي بعد الإصابة القوية لـ«توم لوكيير»

أعلن نادي لوتون تاون الإنجليزي، إلغاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره بورنموث، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوقف حكم مباراة بورنموث ولوتون المواجهة التي كانت تجري بين الفريقين، بشكل نهائي وذلك بعد انهيار مدافع لوتون توم لوكيير وسقوطه على أرض الملعب ما أدى إلى إخراجه على الفور والتوجه به إلى المستشفى.

وقال نادي لوتون تاون في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «لا نعرف المدى الكامل لما حدث وما هي الخطوات التالية في هذه المرحلة، لكننا نشكر بورنموث والطاقم الطبي في كلا الجانبين على استجابتهم الفورية، والتي كانت مذهلة للغاية».

توم لوكير - نادي لوتون
توم لوكير – نادي لوتون

وأضاف النادي الإنجليزي: «نأسف لجميع المشجعين الحاضرين لأن اللاعبين من كلا الجانبين لم يكونوا في حالة ذهنية لمواصلة المباراة بعد رؤية زميلهم وصديقهم يغادر بهذه الطريقة، ولم يتمكن الموظفون من الاستمرار في إدارة المباراة خلال هذه الظروف؛ حيث اضطرت للتعامل مع الوضع».

وأتم: «نشكر الجميع على التصفيق الرائع والغناء لاسم لوكيير داخل الملعب في مثل هذا الوقت العصيب»، مشيرًا إلى إلغاء المباراة لحين إشعار آخر.

وسقط توم لوكيير، لاعب نادي لوتون تاون، بطريقة مفاجئة خلال أحداث المباراة، وذلك دون أي تدخلات من لاعبي نادي بورنموث، إذ اضطر حكم اللقاء إلى إيقاف اللعب من أجل الاطمئنان على صحة اللاعب.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب بحالة جيدة في الوقت الحالي، وذلك بعد ذعر الجميع داخل الملعب، بعد السقوط المرعب لتوم لوكيير.

يذكر أن المباراة توقفت في الدقيقة 60؛ حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى