الكرة المحليةأهم الأخبار

صورة داخل معسكر الأهلي تفجر غضب الاتحاد.. و«حجازي» يطلب مزيد من الاحترام

أعربت جماهير نادي الاتحاد عن غضبها الشديد تجاه محترف فريقه الأول لكرة القدم، المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، بسبب أنباء قيامه بزيارة مقر فريقه الأسبق الأهلي المصري لتهنئته على التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تحتضنها مدينة جدة، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

الاتحاد ودع منافسات كأس العالم للأندية من دور ربع النهائي عقب خسارته على يد الأهلي، بنتيجة 1-3، مساء أمس الجمعة.

«جاياردو» يلوم هذا اللاعب على خروج الاتحاد من كأس العالم للأندية

إحدى الصحف الرياضية السعودية نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «X»، وعلقت عليها قائلة: «أحمد حجازي لاعب الاتحاد في زيارة إلى معسكر الأهلي المصري بعد نهاية المباراة لتهنئة لاعبي فريقه السابق بالفوز».

وقد شعرت جماهير الاتحاد بالغضب عقب نشر هذه الصورة حيث رأت في تصرف أحمد حجازي عدم احترام لمشاعر الحزن بسبب الخسارة.

بدوره دافع أحمد حجازي عن نفسه وكشف الحقيقة عن طريق التعليق على الصورة عبر حسابه الرسمي، فقال: «دا حسين الشحات و لابس تيشيرتي و يا ريت يكون في مصداقية و مهنية واحترام اكتر من كدا».


من جانبها؛ قامت الصحيفة على الفور بحذف الصورة تمامًا، ما يدل على صحة موقف مدافع الاتحاد.

أحمد حجازي هو أحد أبناء نادي الإسماعيلي المصري قبل أن ينتقل إلى صفوف الأهلي ويدافع عن ألوانه خلال الفترة من 2015 إلى 2017، قبل الرحيل إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنه استقر مؤخراً مع الاتحاد.

حجازي البالغ من العمر 32 عاماً لعب ضمن صفوف الأهلي المصري 56 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 3 أهداف، بينما مع الاتحاد شارك في 83 مباراة، أحرز خلالها 11 هدفاً.

فيديو | 4 ثم 3 هناك تحسن.. «الفراج» يسخر من الهلال والاتحاد بسبب الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى