أهم الأخبارالكرة المحلية

الفيحاء بالقوة الضاربة أمام باختاكور للتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

أعلن فوك رازوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره باختاكور الأوزبكي، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء تشكيل نادي الفيحاء كالآتي:

 

تشكيل الفيحاء
تشكيل الفيحاء

 

ويأمل الفيحاء صاحب المركز الثالث بـ 6 نقاط، في تحقيق فوزه الثالث بدوري أبطال آسيا، والانفراد بوصافة المجموعة التي يتصدرها العين الإماراتي بـ 12 نقطة، ومن ثم انتظار بقية نتائج المجموعات.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الثلاثاء أيضاً، آهال التركماني مع ضيفه العين الإماراتي على الملعب متعدد الأغراض في عشق أباد.

ويواجه نادي الفيحاء نظيره باختاكور، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «SSC» و«beinsport» و«الكاس».

ويتصدر العين ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لباختاكور، و6 للفيحاء، و4 لآهال، حيث ضمن العين الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز العين على باختاكور 3-0 في طشقند وآهال على الفيحاء 1-0 في عشق أباد، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العين على آهال 4-2 في العين والفيحاء على باختاكور 2-0 في الرياض، وشهدت الجولة الثالثة فوز العين على الفيحاء 4-1 في العين وباختاكور على آهال 3-0 في طشقند.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز العين على الفيحاء 3-2 في الرياض وتعادل آهال مع باختاكور 1-1 في عشق أباد، وشهدت الجولة الخامسة فوز باختاكور على العين 3-1 في العين والفيحاء على آهال 3-1 في آهال.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

 

قبل مواجهة باختكور الأوزبكي.. فرصة وحيدة لتأهل الفيحاء إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى