أهم الأخبارالكرة المحلية

موعد مباراة الهلال ضد ناساجي الإيراني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لتأكيد جدارته بالصدارة عندما يتقابل مع ضيفه ناساجي مازانداران الإيراني، اليوم الاثنين، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم الاثنين أيضاً، مومباي سيتي الهندي مع ضيفه نافباهور الأوزبكي على ستاد شري شيف تشاتراباتي في بوني.

ويلعب الهلال ضد ناساجي مازانداران الإيراني، اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport» و«الكاس» و«SSC».

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، مقابل 10 نقاط لنافباهور، و6 نقاط لناساجي مازانداران، في حين لا زال رصيد مومباي سيتي خالياً من النقاط، حيث ضمن الهلال الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16 لكونه يتفوق بفارق المواجهات المباشرة أمام نافباهور.

خيسوس: لا اعترف بمصطلح إراحة اللاعبين.. وهدفنا إكمال سلسلة الانتصارات

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز ناساجي مازانداران على مومباي سيتي 2-0 في بوني وتعادل الهلال مع نافباهور 1-1 في الرياض، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على ناساجي 3-0 في طهران ونافباهور على مومباي 3-0 في نامانغان، وشهدت الجولة الثالثة فوز الهلال على مومباي 6-0 في الرياض ونافباهور على ناساجي مازانداران 2-1 في نامانغان.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على مومباي سيتي 2-0 في نافي مومباي ونافباهور على ناساجي مازاناداران 3-1 في طهران، وشهدت الجولة الخامسة فوز الهلال على نافباهور 2-0 في نامانغان وناساجي مازانداران على مومباي 2-0 في في طهران.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

التشكيل المتوقع لنادي الهلال أمام ناساجي مازانداران الإيراني

واستقر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على الدفع بثلاثي هجومي، والاعتماد على ياسين بونو في حراسة المرمى، نظرًا لإصابة محمد العويس؛ حيث جاء تشكيل الهلال المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: محمد البريك، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: محمد كنو، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: عبد الله الحمدان، صالح الشهري، محمد القحطاني.

أبرز مباريات اليوم.. صراع سعودي إيراني في ختام «مجموعات» أبطال آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى