أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بسبب واقعة «البصق».. «الانضباط» تقرر إيقاف مدافع الأخدود 6 مباريات

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عن إيقاف حمد المنصور، مدافع فريق الأخدود، 6 مباريات، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة فريقه أمام ضيفه الحزم، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين 2023/2024.

وقررت اللجنة، في بيان عبر الموقع الرسمي، قبل قليل، إيقاف مدافع الأخدود حمد آل منصور، 6 مباريات بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب الحصول على البطاقة الحمراء المباشرة في مباراة الحزم، وذلك في جميه المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها.

اقرأ أيضًا:

عاجل | «الانضباط» تحسم الجدل بشأن مشاركة تاليسكا أمام الوحدة

عقوبات «الانضباط» لم تتوقف عند هذا الحد، حيث قررت أيضًا إلزام مدافع الأخدود بدفع غرامة مالية قدرها 60 ألف ريال، على خلفية حصول على آل منصور على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه بالبصق تجاه زميله في الفريق الحارس باولو فيتور، وفقًا لما ورد في تقرير حكم المباراة.


وتلقى آل منصور البطاقة الحمراء عند الدقيقة 63، في المباراة التي حسمها الأخدود بفوز درامي على حساب الحزم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة الثالثة عشر من دوري روشن للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى