الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

مختطفو والد دياز يكشفون عن شروطهم لإطلاق سراح نجم ليفربول

كشفت جماعة جيش التحرير الوطني المتمرد في كولومبيا، عن شروطها من أجل إطلاق سراح والد نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الكولومبي، لويس دياز، الذي تم اختطافه في نهاية شهر أكتوبر الماضي.

وقالت جماعة جيش التحرير الوطني المتمرد الكولومبية، في بيانها: «في 2 نوفمبر، أبلغنا البلاد بقرار إطلاق سراح السيد لويس دياز، والد اللاعب دياز، ومنذ ذلك التاريخ، بدأنا عملية إنجاز ذلك في أسرع وقت ممكن، ونحن نبذل الجهود لتجنب وقوع حوادث مع القوات الحكومية».

وأضاف: «المنطقة لا تزال عسكرية، فهم ينفذون طلعات جوية، وكذلك انتشار القوات، ويبثون ويقدمون مكافآت كجزء من عملية بحث مكثفة، ولا يسمح هذا الوضع بتنفيذ خطة الإفراج بسرعة وأمان، حتى لا يتعرض السيد لويس مانويل دياز للخطر».

واختتم البيان: «إذا استمرت العمليات في المنطقة، فإنها ستؤخر إطلاق سراحه وستزيد المخاطر، نحن نتفهم معاناة عائلة دياز مارولاندا، ونقول لها إننا سنفي بوعدنا بإطلاق سراحه من جانب واحد، بمجرد أن يتوفر لنا الأمن والأمان الكامل، ضمن ضمانات عملية التحرير».

أنشيلوتي يكشف طبيعة إصابة بيلينجهام

وكانت الإعلامية الكولومبية فيكي دافيلا، قد أوضحت عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «X» أن الحادثة تمت خلال الساعات الأولى من صباح الأحد الماضي، وأن الشرطة الكولومبية تكثف من حملاتها لضبط الجناة وتحرير المختطفين.

وعادت دافيلا لتعلن أن الشرطة الكولومبية تمكنت بالفعل مِن تحرير والدة دياز من الخاطفين وجار العمل لتحرير والده أيضًا.

جناح ليفربول ومنتخب كولومبيا البالغ من العمر 26 عامًا انضم إلى ليفربول قادماً من بورتو البرتغالي، خلال شهر يناير 2022، وقد شارك مع الريدز في 58 مباراة، أحرز خلالها 14 هدفاً وصنع 9 آخرين.

توتنهام «المتوهج» يستدرج تشيلسي «المترنح» في ديربي لندن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى