أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الفرنسيالكرة العالمية

عاجل بيان رسمي من ريال مدريد بشأن التعاقد مع كيليان مبابي

أصدر نادي ريال مدريد، اليوم السبت، بيانًا رسميًا للتعليق على الأخبار المتداولة بخصوص التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

وتداولت العديد من المواقع الإخبارية اقتراب الفرنسي مبابي من الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك استمرارًا لمسلسل الشائعات حول نجم باريس سان جيرمان والنادي الملكي الممتد منذ عامين.

وقال نادي ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: «نظرًا للأخبار الصادرة مؤخرًا والتي نشرتها وسائل الإعلام المختلفة، والتي توجد فيها تكهنات حول المفاوضات المزعومة بين اللاعب كيليان مبابي ونادينا».

وأضاف البيان: «يريد نادي ريال مدريد أن يوضح أن هذه المعلومات كاذبة تمامًا وأنه لم يتم إجراء مثل هذه المفاوضات، اللاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان».

وكان مبابي قريب من الانتقال إلى ريال مدريد خلال صيف عام 2022 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان، ولكنه فاجأ الجميع بتجديد تعاقده مع ناديه في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

وأكدت تقارير إعلامية أن فلورنتينو بيريز لا يتعجل التحرك لضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد، حيث يفضّل الانتظار حتى صيف العام المقبل 2024 للتعاقد معه مجاناً في صفقة انتقال حر، كما كان يسعى من قبل.

 

«طمع مبابي» يهدد انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى