أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | «حكاية بدأت ولن تنتهي».. رونالدو مستمر مع النصر بعد الاعتزال

في ديسمبر من العام الماضي، بدأت أجمل القصص الكروية في الرياضة السعودية؛ حيث انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة كرة القدم العالمية، إلى صفوف نادي النصر، في صفقة غيرت قواعد اللعبة تمامًا سواء في الملاعب السعودية أو الأوروبية؛ إذ كان صفقة انتقال الدون إلى العالمي أول الغيث، لينتقل بعده عشرات اللاعبين إلى أندية الدوري السعودي للمحترفين.

وتساءلت جماهير عن موعد رحيل رونالدو عن صفوف أصفر العاصمة، مطالبين باستمراره حتى تعليق الحذاء نهائيًا؛ حيث لبى الأسطورة البرتغالية أمينة مدرج الشمس، مؤكدًا أنه مستمر حتى الاعتزال.

جماهير النصر تحتفي برونالدو
جماهير النصر تحتفي برونالدو

وفجر الإعلامي الرياضي وعضو الاتحاد السعودي للإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه على موقع «تويتر»، مفاجأة من العيار الثقيل، مبينًا أن رونالدو مستمر مع النصر حتى بعد اعتزال كرة القدم، وذلك كمستثمر في النادي العاصمي.

وقال العصيمي: «الأسطورة باقي بالنصر لاعبا وباقي بالنصر محبا وباقي بالنصر قريبا مستثمرا، النصر والأسطورة حكايتهم بدأت ولكن لا نهاية لها».

عاجل فيديو | رونالدو يوجه رسالة لجماهير النصر والشعب السعودي

رونالدو مستمر في صفوف النصر

النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً انضم إلى صفوف النصر، خلال شهر يناير 2023، في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، علماً بأن عقده مع العالمي يمتد حتى 30 يونيو 2025.

رونالدو أبلغ إدارة النصر، في وقت سابق، بأنه يريد البقاء ضمن صفوف فارس نجد لما بعد بطولة كأس العالم 2026،ى بحسب 365 Scores، وذلك قبل مغادرة المملكة استعداداً للانضمام إلى منتخب البرتغال.

رونالدو والاحتفال باليوم الوطني
رونالدو والاحتفال باليوم الوطني

وسبق أن أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أن رونالدو أبلغ إدارة النصر أنه سيعتزل بين صفوف العالمي، قائلاً: «هداف العالم وهداف العرب وهداف روشن والأسطورة الأول بتاريخ العالم أخبر النصر رغبته بأن تكون نهاية مشواره الكروي بنادي النصر فقط».

وأضاف: «الأسطورة لن يلبس شعار أخر بعد شعار النصر.. كريستيانو رونالدو».

وقبل ارتداء قميص النصر؛ سبق لرونالدو الدفاع عن ألوان العديد من الأندية الكبرى، بداية من سبورتنج لشبونة البرتغالي، مروراً بريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، وصولاً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في ولايتين مختلفتين.

 

 

رونالدو: يشرفني لقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى